مشاهير " لقيطة " مجهولة النسب اعرف قصصهم الحزينة

هذا هو حال النجوم الأجانب، حيث فالكثير منهم نشأوا بالتبني ولا يعرفون آباءهم، أبرزهم الفنانة هالي بيري التي تم تبنيها وهي في عمر 4 سنوات ولم تقابل أباها في حياتها، الغريب أن هالي قامت بنفس الدور مع ابنة زوجها السابق الموسيقي إريك بينيه










بيرس بروسنان –خامس من أدى دور «جيمس بوند»- تم تبنيه قبل عيد ميلاده الأول، الغريب أيضا أن الفنان تبنى تشارلوت وشقيقها كريستوفر في الثمانينات بعد وفاة والدهما وحملا اسمه.













أما مغني الراب الأسمر 50 cent فلم يعرف أباه قط، عاش مع والدته التي انجبته وهي في سن الخامسة عشرة، ثم انتقل للعيش مع جدته بعد أن تعرضت والدته للاغتيال وهو في سن الثامنة.







جي زي هو الآخر تم تبنيه من قبل عائلة أخرى، حيث لم ير والده أبدا، ولكنه أصبح الآن أحد أشهر مطربي الراب في أمريكا، تزوج من بيونسيه، وحجزا مكانهما أكثر من مرة على قوائم الثنائيات الأكثر دخلا في العالم.









أما إيفا مينديز فنشأت مع والدتها، بعد أن انفصل عنهما والدهما الذي لم تقابله قط، وربما كانت هذه النشأة سببا في تعاطيها المخدرات، لتدخل مصحة تأهيل عام 2008 حتى تتعافى من التعاطي بشكل كامل.











أسطورة السينما الأمريكية مارلين مونرو، هي الأخرى ولدت لأم لم تكن متأكدة من أبوة والدها، ودخلت دار للأيتام وهي في سن التاسعة حين رفضت أمها رعايتها وتقلبت بين عدة عائلات وتعرضت لتحرشات غير أخلاقية بكثرة.










أسطورة أخرى نشأت بلا أب وهو الفنان جاك نيكلسون والذي يصنف كأفضل الممثلين في التاريخ، لم يقابل هو الآخر والده أبدا. بينما تم تبني كيانو ريفر وهو في سن الـ13 عاما. كما نشأت جودي فوستر بلا أب بعد انفصال والديها قبل أن تولد.

0 comments:

Post a Comment