الفوتوشوب يصنع فضائح الفنانين .. شاهد

التكنولوجيا سلاح ذو حدين فقد تصنع من الفنان نجمًا مشهورًا يعرفه الملايين في أسابيع قليلة، وقد تكون كذلك سببًا في انطفاء جماهيريته وتحويله إلى مادة للقيل والقال بفضيحة يصنعها «الفوتوشوب».
لا غنى للفنان عن «الفوتوشوب» في عمله فقد يستخدمه لتنقية صورة أو إضفاء بعض اللمعان عليها، ولكنه واجه كذلك مساوئه عندما وجد صوره مفبركة بطريقة فجة، ويتم انتشارها وسط الجماهير على أنها صور حقيقية له، ورغم إثباته أنها مفبركة إلا أنه لا يستطيع أن يمنع الألسنة من الحديث عنه.
حيلة بسيطة، حيث يتم وضع وجه الفنانة على جسد عاري، وهذا ما حدث مع الفنانة المصرية إلهام شاهين لمحاربتها في قضيتها مع الداعية عبدالله بدر، فصدمت عندما اكتشفت أنه تم وضع وجهها على جسد عارضة جنس رومانية.

عانت كذلك الفنانة المصرية منى زكي الأمرين عندما وجدت صور منتشرة لها وهي عارية في الحمام، ومرة أخرى وهي ترتدي مايوه فاضح، وأخذت الكثير لتثبت لكل جمهورها أن هذه الصور ليست لها، وأنه تم فبركتها من خلال «الفوتوشوب».

الفنانة الشابة إيمي سمير غانم ذهبت لحضور مهرجان القاهرة السينمائي في فستان بسيط أنيق ولم يكن مكشوفًا، إلا أن الجمهور فوجئ بعد ذلك بانتشار صور لها بنفس الفستان مكشوفة من الصدر الذي تم تكبيره بفعل «الفوتوشوب»، فعرف على الفور أنها صور مفبركة.

«ليلة البيبي دول» تجربة جديدة للفنان نور الشريف ودور مختلف، ولكنه كذلك أتى له بالويلات عندما جسد مشهدًا له وهو يرتدي شورت شفاف، كما يتطلب الدور، ففوجئ بأن الصورة تم فبركتها وظهر فيها وكأنه لا يرتدي أي شيء، مما جعله هو والمخرج عادل أديب يضطران لتوضيح حقيقة الموقف.

الفنانة المصرية أنغام تحترم رغبات جمهورها حتى عندما تفكر في تغيير شكلها، فعندما ظهرت لها صورة مؤخرًا وهي بشعر أصفر أقرب للفضي وعلمت أن الجمهور استاء من هذا اللوك، أكدت أن الصورة مفبركة وأنها مجرد «فوتوشوب».

منذ أكثر من 5 سنوات انتشرت صور فاضحة للفنانة المصرية دنيا سمير غانم وهي في الحمام، ورغم أن البعض قال إن هناك فيديو أثبت أنها دنيا، وأنه تم تصويرها خلسة، إلا أن الفنانة أكدت أنها صور مفبركة وأنه لم يقم أحد بتصويرها.

نجوم هوليوود كذلك كان لهم نصيب من هذا الأمر، ورغم أن معظم الصور التي تم فبركتها كانت واضحة، وكانت بغرض التسلية والمرح، مثلما حدث مع النجمة جنيفر لوبيز، وكذلك جنيفر أنيستون، حيث ظهرا وكأنهما كالأفيال.








المصدر .. gololy.com

0 comments:

Post a Comment